التخطي إلى المحتوى
Nissan GTR Cobra

جي تي ار كوبرا من نيسان وحش سام جديد ترقب اصدارة قريبا

تجسيد نيسان R34 لسيارة نيسان سكاي لاين جي تي ار ليس بالكاد من نوع الماكينة السريعة التي تفكر بها عند سماع اسم نيسان جي تي ار كوبرا “Nissan GTR Cobra”، حيث تم الترويج لهذا الاسم من قبل كارول شيلبي وفورد، وترى المنظر الأمامي لعرض سيارة نيسان GTR كوبرا يشبه المخلوق السام.
ترى ، الإلهام لهذا الجنون الواسع يأتي من سيارات السباق في عالم رياضة السيارات اليابانية من نيسان مثل JGTC 2003 (Japanese Grand Touring Championship) Skyline GTR و مجموعة C من سكايلاين في أوائل الثمانينيات، ستجد في النهاية الوحش السام فى الصور المعروضه.
نيسان GTR كوبرا
نيسان جي تي ار كوبرا

مواصفات نيسان جي تي ار كوبرا الجديدة

بالطبع ، يؤدي عدم وجود جناح خلفي ( سبويلر) إلى تغيير مظهر سيارة جي تي ار تماما ، لأن هذا النوع من إدارة تدفق الهواء يتطلب عادة مثل هذه القطعة ،لكن الفنان الرقمي والتر كيم ، الذي يقف وراء حلوى العين هذه ، يفكر في إضافة جناح ، لذلك ربما سنستمتع ببعض مواد التحديث في المستقبل.
بغض النظر ، يعني الجزء الخلفي أنه يمكننا التركيز على أجزاء مثل مستخرجات الهواء الضخمة التي تزين الأجنحة الأمامية ، والتي تحتوي على LMP1 (أعتقد أن متسابق نموذج التحمل الأعلى المعاصر) مكتوب عليها.
من حيث القوة النارية ، يظل محرك GTR في المقدمة ، ولكن وفقًا لمحبي هذا السباق الافتراضي ، تأتي القوة المحركة من محرك V6 VQ ثنائي التيربو  ، وهو محرك سباقات يعمل على تشغيل موديلات سيارات السباق مثل GTR JGTC المذكورة. لذا نعم ، هذا الشيء ، الذي أصبح الآن وحشا بالدفع الخلفي ، سيهزم العديد من منافسيه.
Nissan GTR Cobra

Nissan GTR Cobra

Nissan GTR Cobra
ملاحظة: تأكد من استخدام ميزة التمرير في منشور Instagram أدناه ، حتى تتمكن من الاستمتاع بزوايا متعددة من هذا الوحش المسمي نيسان GTR Cobra.
المصدر : حساب walterkim213 علي انستجرام
إقرأ المزيد من هنا عن سيارات نيسان GTR عبر ويكيبيديا